عالم نــــــحووول



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عالم نــــــحووول

عالم نــــــحووول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عالم نــــــحووول

نلتقي لنرتقي ونبني ما نحب لحياة أجمل


2 مشترك

    رواية خانتني احاسيسي

    avatar
    йặ9'яτ 3иặđ


    عدد المساهمات : 79
    نقاط : 166
    تاريخ التسجيل : 03/04/2011

         رواية خانتني احاسيسي  Empty رواية خانتني احاسيسي

    مُساهمة  йặ9'яτ 3иặđ الأربعاء أبريل 13, 2011 11:02 pm

    ..))~oخانتني احاسيسي~ ((..


    ((تكفى ضمني بالحيل وراعي مشاعري .. وادفني بين ايديك وأجبربخاطري))




    التعريف بأبطآل روايتنآ ..
    محمد الــــــــــ.........
    وعدد اسرته 7 زوجتته ((فاطمة)) وأولاده ((يوسف28سنة)) طويل وعريض وابيض وشكله مملوح مرة و يشتغل كابتن بطيران يعني طيار((فارس 26 سنة))وسيم بقووووة وابيض وعيونه عسلية وشعره اسود وناعم وطول بس مو عريض حيل بنيته حلوة ويشتغل دكتور أسنان و((عبدالله 22سنة)) يحب الهدوء بالبيت والرجآجة برآ البيت داايما يحب يمزح بدفآآشة مع خوآته ويدرس بيطرة بالجامعه ووبناته((سارة 21 سنة)) هادئئة وتهبل جمال واخلاق عليها رووعه شعرهآ طويل لنص ظهرها يعني وناعم حييل وخوآتها زيهآ و ((نور ونوآر توأم 19 سنة)) سبحآن الخالق الناطق.. نفس الشي بكل شي بس نوآر هادئة ونور شقيه^_^ وطولهم حلوو ونحيفآآت ويحبون الكشخة والرزة ..العايلة كلها كذآ وشعورهم مرة طويلة
    وزوجة يوسف ((حور22 سنة )) بنت عمه ويحبها وتحبه تخرجت من الجامعه حلوة وجميلة واخلاقها مرة عاليه ..وحلووه

    عبدالعزيز الـ ........... أخو محمد وابوحور ..
    وأولاده ((تركي 27 سنة)) يدرس ببريطانيا طويل وحنطي وجدي بدراسة يحب أخته آروى ومايقدر على زعلهآ ((علي 26سنة))دكتور بنفس المستشفى لكنه دكتور اطفال الي فيه ولد عمه فارس وهم ربع وعلاقتهم قويه حييل وي بعض
    وبنته ((آروى19 سنة)) حسآسة وطيبة وحلوة ويتيمة الأم .. وتحب اخوها تركي لانو هو محسسهآ بالأمان وطآقة الميآنه مع بنات عمها نور ونوآر وتدرس بالجامعه بنفس القسم وياهم طويلة وبنيتهآ زينة ودآيما تحافظ على هدوئها ونعومتها بالجامعه وبرآ الجامعه ..

    شريفه أخت محمد وعبدالعزيز ..
    اصغر منهم طبعا هي ماعندهـآ الا بنتها وحيدتها (( اريام 21 سنة)) تدرس بالجامعه اخر سنة .. بكلية العلوم..
    ابوهآ متوفي من يوم هي بابتدائي .. نعومه وحلوة .. وتحب تغير روتينهآ بكل شي .. وماتحب تتكبر على غيرها مهما كان مستواهم.. وتحب أمهآآ بقوة وتعتبرهآ صديقتها بنفس الوقت ..


    مريم أخت فاطمة متزوجة من (( ناصر الـــــ.....)) ويملك عمارات وشركة و متواضع لكن اسلوبه حآد وكلامه يمشي عالكل .. وعندهآ ولدين (( بدر25سنة)) يحب يعتمد على نفسه حلو ومملوح وطويل وشعره ناعم ((خالد 22سنة)) علاقته حسآسه مع عبدالله .. ودآيمآ تكون حزازيات بينهم .. ويدرس معآه بنفس التخصص حلو ومرتب وشخصيته زقرت وراعي فزعآت.. ((لجين 20 سنة)) حبوبة هالبنت بس غيــــــــــــورة واذا حبت شخص تحبه يكون لها بس رغم كل هذا الا انها تملك طيبه للكل .. ولاتحب تزعل احد وجميلة ونااعمة وشعرهآ طويل مــرة..


    ((سامي32 سنة)) اخو فاطمة يشتغل محامي وعنده مكتب محماه خاص فيه .. مو متزوج .. بس يحب شغله
    وينشد له بشكل كبير.. يحب اعيال اخته بقووة .. وداائمآ يحسسهم بان موخالهم الا صديق لهم ..

    ((الجزء الأول))


    مع شروق شمس الصباح من جديد بالسعودية بالمنطقة الشرقية مع بداية عام دراسي جديد ..
    أجتمع أفراد أسرة محمد الـ ........ على مائدة الأفطار
    الوالد محمد : صباح الخير ..
    الكل : صبآح النور ..
    الوالدة فاطمة : يلا وين من ننتظرك ..بتتأخر عن دوآمك وبتأخر اعيالك عن دوآمتهم..
    فارس : لاآآآ يمة أشدعوه هذا الوالد مانقدر فيه لعيونه نتأخر..
    نوآر ونور بابتسآمة : صدقت يافارس..
    فاطمة بمزح : كأنكم صرتوآ حزب علي..!! ترى انا امكم بعد ..
    فارس ونور ونوآر بابتسامة : والله وأنتي غـــــــــــآلية ماتهونين علينآ ياست الكل
    يوسف : الا وين ســارة ..؟!
    فاطمة : والله مدري انا صحيتها من النوم وارسلت الخدآمة لها ..!
    نور ونوآر يطالعون ببعض وسآكتين ..
    الوالد محمد : اشفيكم نور ونوار كأن في فمكم كلام ...؟!
    نور ونوآر : هآآ لا يبه سلامتك ..
    فاطمة : بلا عباطة انتي وياها مبين عليكم تعرفون شي عن سارة ولا تبون تتكلمون..
    فارس يناظرهم بنظرة يستصغرهم : طيب انا صاعد عند سارة ((فارس يموت في اخته سارة ولايحب يزعلها..))
    نور ونوآر : يالله عن أذنكم بنروح الجآمعه..
    محمد : يبآ يوسف شفيك مانطقت من جلسنا عالفطور .. الا انك سئلت عن سارة.؟
    يوسف: سلامتك يالوالد مافيني شي .
    محمد: علي هالكلام يايوسف ..
    حور حطت يدهآ على يد يوسف : شفيك يوسف ..
    يوسف : قلت مافيني شي غصب يكون فيني شي..وطلع من عندهم
    محمد: عن أذنكم يادووبني الحق على الشركة..
    حور وعبدالله وام يوسف : اذنك معآك..
    ((فارس عند غرفة سارة ..يطق الباب..))
    فارس : سارة..
    سارة : ........
    فارس : سارونه حبيبتي ردي علي لاتخليني اروح دوآمي وانا احاتيك((طبعآ يشتغل دكتور))
    سارة : مافيني شي فارس بس تعبآنه.
    فارس : يعني ماراح تدآومين اليوم بالجآمعه..!!
    ((سارة فتحت الباب وجلست على سريرهآ))
    فارس : سارة اشفيك.. كلنا نحآتيك ..
    سارة: أنت يمكن ..باستهزاء :بس الباقي هه أشك ..!
    فارس : سارة ممكن تقولين لي اشفيك ..!
    سارة بحزن : خلاص فارس قوم رووح دوآمك واذا رجعت رآح اشرح لك .. كل الموضوع ..
    فارس بابتسآمه : وعد .؟
    سارة بابتسامة مصطنعة : وعد..
    (( في الجآمعه نور ونوآر وصديقتهم يسلمون على بعض وفرحآنين بملتقآهم عالسنة الجديدة..))
    نور: اخبااركم دوبآآت والله ولكم وحشــة..
    وجود : والله أنا الي اشتقت لكم .. واشتقت لضحكنا وشقوآآتنا بالمحاضرات..
    الكل : هههههههه
    نوآر رافعه كتوفهآ : لا عاد انا مو معاكم لاتجمعوني معاكم ..
    لطيفة بغمز : اشدعوة نوآر نسينآ أول سمستر يوم تهببيين معآنا عالدكتورة الجزائرية..؟
    نوآر: قلتيهآ ..اول ..!!
    وخلاص وبعدها حرمت اشاركمم في شقواتكم ومغامراتكم..
    نور : خليها عنك زيين دلوعة ابوها..
    نوآر بنرفزه : نوير شفيك علي وهذا انا اختك ماالوم لطووف أجل..!
    وجود: ترى ماارضى على نوآر ..
    لطيفة ونور جميع : لايكـــــــــــــــــــــــثر ..
    ((وجلسوآ نور ونوآر ووجود ولطيفة ..يدقون حنك وسوالف عن الاجازة وسفرااتهم وشلون قضوهآ ))

    سارة بغرفتهآ تقرأ خوآطرهآ وبدموع وبصوت خافت : آآه ياربي .. تعبت والله تعبت .. منو يحس فيني غير فارس .. خلاص أنا تعبت انا ابي أموت .. مابي الدنيآ .. حتى الشخص الي أحبه من سنتين وانا احبه مو حاس اني احبه .. مليت ملـــــــيت .. الود ودي اطلع من هالبيت واسافر بعيد بعيد بعيد مارجع .. بس صعبة صعبه علي ياربي .. ياالله انك تفرج همي ..

    أم يوسف بالمطبخ تطبخ الغدآ وطلت عليها حور : قوى خالتي
    ام يوسف : هلا بالغاليه مرت الغالي ..
    حورببتسامه : تسلمين خالتي الله يخليك ولايحرمنآ منك ولا من حنآنك
    ام يوسف: يمه حور ..!
    حورمعقده حواجبها : أمري خآآلة ..
    ام يوسف : يوسف في شي .. متكدر من شي ..؟؟
    حوربتنهد : مدري والله ياخاله شوفت عينك سئلته قدامكم .. شال نفسه وقام .. حتى ماكلف على حاله وقال مع السلامة..
    أم يوسف وحآطه يدها على كتف حور : الله يهدآه .. لاتحطين بخاطرك يايمه .. يمكن ظروف بينه وبين نفسه ..
    حور : والله مدري شقول ياخاله مهما كآن هو زوجي.. وماقدر اشيل عليه ..
    ام يوسف ببتسامه وتمسح على راس حور : كفو يايمه كفو ..

    ((في بيت العـــــــم عبد العزيز أخو بويوسف .... مافي البيت الا هو وولده ((علي 26 سنة)) وبنته ((آروى 19 سنة)) وولده يدرس ببريطانيا (( تركي 27 سنة))
    هو وفراس ربــــــــع بقوة ...طبعآ زوجة عبد العزيز متوفيه .. وآروى في الجامعة مع بنات عمها .. وعلي يشتغل مع فارس بنفس المستشفى ))

    آروى بغرفتهآ نايمه رن جوالهآ بصوت مبحوح : ألو ..
    نوآر : آروى انتي نايمة .!!

    آروى : ايه .. خير في شي .!
    نوآر: لا حبيبتي كملي نومك شكلك تعبآنه بس تمنيت اشوفك بالجامعه ..سووري ازعجتك..
    آروى :اشدعوة ياشيخة..!
    نوآر : طيب أوكي نامي حبيبتي .. سيآآ
    آروى : سي يوو ..
    في المستشفى علي وفارس.. فارس سرحآن بمكتبه .. يدخل عليه علي ..ويناديه : فارس
    فارس : ...........
    علي ويطق باصبعه في قدام عيون فارس : هييييييي فارس وين سرحآن فيه ..؟
    فارس : هـــــآ ..لا بس مشغول بالي اشووي ..
    علي بغمزه : آوووووه حركآت والله وقام ينشغل بالنا ..
    فارس بضيقة صدر : علي والله مو وقتك ..لاتخاف افكر بأختي ..
    علي باستغراب : أختك ..! منو فيهم ..؟!
    فارس : سآرة ..
    علي سكت فترة وبعدهآ قال: آهآ ..
    فارس : .................
    علي : طيب قوم نتجول بالمشفى ونسوولف احسن لنا من جلستنا هذي ..
    فارس : أوكي .. خلاص ..
    في الشركة ابويوسف على مكتبه انطق الباب عليه ..: تفضل ..
    يوسف : هلا يبه ..
    بويوسف: هلا فيك يبه .. تو مانورت الشركة
    يوسف: منورة بوجودك يالغالي .. حبيت بس اطل عليك قبل لااروح البيت..
    بويوسف: ماتقصر ياولدي.... الابسئلك يوسف.. !
    يوسف : تفضل يبه ..
    بويوسف : اليوم شفيك واحنا على الفطور .. حتى طلعت من غير ماتقول مع السلامة ولا عن اذنكم ..؟
    يوسف : اها .. لا يبه مافيني شي سلامتك بس صايره لخبطة بمواعيد الطيران .. ومتنرفز اشوي ..
    بويوسف ببتسامة : الله يعينك .. هذا طموحك وهذا حلمك .. تحمل مايجي لك منه..
    يوسف : ان شاء الله يبه .. بس دعواتك..بطلع الحين تامرني شي..
    بويوسف : لا سلامتك ..
    يوسف : الله يسلمك
    طلع يوسف من الشركة وبيركب سيارته الا رن جواله .. نعم ..
    حور: نعم الله عليك ياولد الخاله ..
    يوسف : تسلمين ..
    حور : الله يسلمك ..
    يوسف: بغيتي شي ..
    حور : لاحبيبي بس حبيت اطمن عليك .. وأسئل عنك
    يوسف: ماتقصرين ..بس الحين انا كلها ربع ساعه وانا عندكم ..
    حور : يعني..؟!
    يوسف : ...............
    حور: طيب مع السلامة
    يوسف سكر السماعه من غير مايرد ..
    حور انقهرت وتنرفزت من تصرف يوسف معآها..بس تمالكت نفسها ولا افسحت المجال لدموعها تنزل..لانها تحبه حييل ومقدرة ظروفه الي هي ماتدري عنها اساسا ..
    فارس دخل البيت وبصدفه ادخلوا معآه نور ونوآر ..
    نور ونوآر بصوت عالي : مـــــــــــــــــآمـــــــــــــــــآ
    فارس ضرب كل واحدة على راسها عالخفيف : اشفيكم انتوا مزعجآآت .. لويمر يوم ماتسوون هالاكشن يصير لكم شي ..
    نور ونوآر : هههههههههههه
    فارس راح لأمه المطبخ وباس راسها : قوى يمه ..
    ام يوسف: هلا يمه تحب الكعبة ان شاء الله
    فارس : تسلمين يالغاليه .. يمه سارة نزلت اليوم ..؟!
    ام يوسف : لا والله ماشفتها وانا راح عن بالي اطمن عليها .. ذكرتني اروح اشوف شنو فيها .؟
    فارس: لالالا يمه خلاص انا بصعد لها الحين بس اصلي واروح لها خليك انتي .. وابتسم لها وصعد ..
    نور ونوآر بغرفتهم ..نوار : اقول نور ..
    نورمن غير ماتناظرها : ياكثر ماتقولين ..
    نوار بنرفزه : اكلمك جد نوير سمعيني ..
    نور التفتت عليها : قولي .. اسمعك ..
    نوار: تتوقعين سارة .. متأثره بسبب ...........
    نور رفعت حآجب : كملي متأثرة بسبب شنو ..؟
    نوار : لا لا خلاص ..
    نور : موعلى كيفك كملي..
    نوار : تتذكرين يوم تجي لنا غرفتنا وتنسى الدفتر .. وانا وياك تطفلنا وفتحنآ وشفنا فيه خواطرها واسم حبيب القلب الي تونا ندري عنه اصلا انو هي تحبه ..
    نور : قصدك ذاك الاسبوع ..
    نوآر : ايوآآآآ.. دآفوووووووووورة انتي
    نور : مالت شدخل الدفاارة في هالموضوع..
    نوآر بنرفزة : نويير ..!!
    نور : بلاهرج اقول خلينا ننزل على مايوصل بابا .. ونتغدى .. ونكمل موضوعنا بعد الغدآ بس اياني وياك تبينين قدام سارة انو احنا تذكرنا موضوعها .. اوفهمنا المقصود من المكتوب بدفترهآ
    نوار : اشدعوة سارة بتنزل تتغدى ..
    نور : صدقتي.. خلينا ننزل بس ..
    فارس : ضرب باب غرفة سارة ..
    سارة بصوت حزين: منو.؟
    فارس :أنا فارس .
    سارة : تفضل .. حيآك ..
    فارس : الله يحيك.. هآ صرتي احسن ..؟
    سارة : والله ياخوي مدري شقولك
    فارس : شنو ماتدرين ..تدرين انو انتي بدوآم اليوم ماخذه كل تفكيري .. لدرجة علي ولد عمي انتبه انو انا سرحآن ومهبب بتفكيري ..
    سآرة وقلبها يدق وقلبها بيطلع من مكانه : عـــــــــــــــــلي ..؟!
    فارس : ايه شفيك .. وكأنك أول مرة تسمعين اسمه .. !
    سارة بخوف :لا لا .. مافي شي .
    فارس: علي أنا ..!
    سارة : خلاص سكر عالموضوع..
    فارس: بس انتي واعدتيني ..
    سارة بدموع : فارس انا بقولك .. بس توعدني يظل بينآ ..
    فارس : لا ياسارة .. توصيني انا على اسرارك .. انتي الغاليه .. ومسكها من كتوفها وحضنها ومسح على شعرها حبيبتي سارة بلاها هالدموع موانتي اذا شفتيني متضايق تقولين لي (الدنيا ماتسوى) ..
    سارة وهي تشهق : بس ماقدر والله غصبا علي ياخوي.. انا تعبت .. شي كاتمته على قلبي.. وزاد همي منه سنتين وانا كاتمته قلت يمكن ينفرج كل يوم اقول بينفرج اليوم .. الاخذت سنتين .. ولا صار شي.. ولااحد حاس فيني خلاص ياخوي انا تعبت ..
    فارس باستغراب : ســــــــــــــــآرة ..!!
    سارة تصيح بقوة وحآضنها فارس : آه ياخوي آآآه
    فارس : فيني ولافيك يالغاليه..
    سارة :.............
    فارس ويمسح على شعر سارة : طيب ..ممكن اعرف شنو فيك وشنو الي من سنتين وشنو الي مانفرج ..؟
    سارة : ...............
    فارس : ســـــآره .. مابغآ اكرر كلامي.. وبعدين اشلون تكتمين عني هالشي الي فيك ليتها يوم او يومين سنتين ياسارة سنتين..
    سارة : فارس أنا ....
    قطع عليهم صوت الباب الخدآمه : يالله فارس وسارة مااما يقول في غدآ..
    فارس : اوكي .. خلاص .. هآ سارة شقلتي بتنزلين معاي ولا اشلون ..
    سارة وهي تمسح دموعها: ماقدر والله انزل وانا بهالحآل ..
    فارس بنبره : اجل خلاص وانا هم ماقدر انزل واتركك بهالحالة ..
    سارة : تكفى فارس انزل تغدى انا العصر انزل واتغدى ..
    فارس : اشرايك نخليهم يصعدونآ لنا ونتغدى مع بعض ..
    سارة :اوكي ماعندي مانع ..
    (( على مائدة الغدآآ .. وافراد اسرة محمد الـ ........ مجتمعة عالمائدة .. والهدوء عآآم بينهم ....
    عدآ نور ونوآر ببتسامتهم..))
    عبدالله : اقول نور .. ابي اعرف شنو سر هالابتسامات الي توزوعنها انتي واختك على كل حزة ..فطور وغدى وعشآ..
    حور ماسكة ضحكتها : خلهم شنو ماخذين من الدنيآ ..
    يوسف ناظرها بنظرة وكان يقولها لاتدخلين بين اخواني ..
    حور تناظره وراافعه حآجبهآ : خير يوسف فيه شي ..!
    يوسف :...........
    بويوسف : اقول الا سارة وفارس ..وينهم ماسمع لهم صوت ..!!
    ام يوسف: فارس وسارة صعدنآ لهم غدآهم فوق ..
    بويوسف بنرفزة : ومن متى هالشي قام يصير بالبيت ..
    ام يوسف : لاتعصب الله يهدآك .. يمكن سارة تعبآنه وفارس حاب يهديهآ ويتغدى معاها وينسيها الي هي فيه
    عبدالله: صدقتي يايمه سارة طيبه بقوة.. بس وين الي يقدر طيبتهآ ..
    الكل ناظروا لعبدالله بنظرة كانهم يقولون لنا وضح كلامك ..عبدالله: خير اشفيكم تطالعوني كذآ ..
    بالفعل سارة طيبه واطيب واحدة فينا بالبيت كله ..
    نوآر : وانا ياعبدالله .. وين رحت .؟
    عبدالله : كنت يانوار.. بس سبحان الله شنو غيرك كذا والله مدري..؟!
    نور ببتسامة ساخرة وبهمس لنوار : افحموك .,,!!
    نوآر بضيقة خلق : كرمينا بسكوتك احسن ..!
    رن جوال حور ردت : نعم ..
    المتصل : ياحلو هالصوت ..
    حور : منو معاي؟.؟ ..
    المتصل : ضروري تعرفين.؟
    حور: لوسمحت منو معاي؟.
    سحب يوسف الجوال منها والا المتصل يرد ويقول: فديت هالصووت .
    يوسف: انت حقير ولا تتصنع الحقارة..؟
    طوط طوط طوط>>>سد الخط بوجه يوسف..
    يوسف بعصبيه: ثاني مرة يااخت حور لاتردين على ارقام وبس ..
    حور: ان شاء الله .. وسووري افتكرت احد من صديقاتي..
    بعد الغدآ الكل صعد غرفته يرتآآآح ..
    غرفة حور ويوسف ..
    يوسف بعصبيه : سحب الجوآل من ايد حور
    حور : عورتني .. كان قلت لي عطيني اياه وعطيتك اياه .. مالاداعي تستخدم هالاسلوب معي ..
    يوسف : احمدي ربك انو ماستخدمته وياك قدآم اهلي ..
    حوربنبرة استهزاء : وليه كنت ناوي تسوي وياي اكثر من الي سويتيه ..؟؟
    يوسف بنظرة حآدة : سكتي أحسن لك ..طيب.. والي سويته قليل بحقك كون انك تردين على رقم ماتعرفينه!
    حور: بس انا .............
    قاطعها يوسف : لاتبس بسين لي
    يوسف قام يفتش الجوال وراح للسجل على طول.. .. سجل الرقم عنده .. بجواله ..
    حور : شلك برقم خلاص يولي ماراح ارد عليه مرة ثانيه...
    يوسف : انتي مو بس ماراح تردين عليه ..ماراح تردين على أي رقم غريب . ولا والله اخليك تنسين ايام عشتيها معاي..
    حور باستغراب ودموعها بعيونها بينها وبين نفسها.: معقوله هذا يوسف .. الي حبني وحبيته ..؟؟
    يوسف استرخى على السرير: طفي النور بنآآم ..
    حور طفت النور .. واسترخت هم هي بس التفكير والدموع ذابحتها...
    سارة وفارس بعد ماخلصوا غدى .. فارس: ها سارة مو ناويه تقولين لي الي بتقولينه..
    سارة بتردد بينها وبين نفسهآ : اقول ولا ماقول .. لاياسارة لاتقولين ..
    فارس: سارة وين رحتي..
    سارة ::ها هه لاوياك وياك..
    فارس :اتمنـــــــــــــــى
    سارة :عندك شك..
    فارس : لا بس.........
    قطع عليهم صوت الجوال ..
    فارس : هلا علي
    سارة قلبها قام يدق بقووة ..
    علي : هآ.. طمني عليك ..
    فارس: علي أنا..!!
    علي : ايه .. مواليوم ذابح عمرك بتفكير..؟
    فارس: لا الحمدلله صرت احسن ..
    علي: آممممم.. عندك شي الليله..
    فارس: لا..آمرني..
    علي : نطلع نتمشآ.. طفشآن حدي ..
    فارس : اوكي حدد الساعه كم .. وعطني خبر..
    علي : على خير ان شاء الله
    فارس: خير ان شاء الله ..
    سارة :هذا علي ولد عمي ..
    فارس ببتسامه : ايه .. معلينا من هذا كله قولي لي اشفيك ولا بزعل عليك .. وتحملي زعلي عاد انتي ^_^
    سارة بينها وبين نفسهآ : موكل الي فيني من الي تقول معليك منه..!ّ
    سارة: انا....... انا ...
    فارس: انتي شنو .؟
    سارة بدموع: والله موبيدي بس احبه....
    فارس عقد حوآجبه باستغراب : تحبــــــــــــــــينه ..؟!!
    منو هذآ .. ..؟
    سارة : ماقدر اقوله بس أحبه ومن سنتين وخلاص..
    فآرس : وبعدين...!!!
    رن جوال سارة .. :الو
    نجود: اهلين دووبآآ..
    سارة :هلا فيك
    نجود: صوتك متغيير..
    سارة: يتهيأ لك
    نجود: جآيزبس والله ولك وحشة وتوقعت راح تجين الجامعه بس استغربت ماجيتي وتعبت وانا ادق عليك..
    سارة :لا كنت تعبانه اشووي وقلت مالي خلق اروح..
    نجود : عسآ ماشر
    سارة: الشر مايجيك بس صدآع..
    نجود: اها ..طيب اخليك الحين انا بس قلت بتطمن على سارونه..
    سارة: ماتقصرين تطمن عليك العافيه
    نجود: سي يوو
    سارة :سي يوو
    فارس يناظر سارة وقلبه يعوره عليهآ ومسك يدهآ: سارة حبيبتي مو انا اخوك وصديقك .. وكل شي .. تقولينه لي سارة : ايه بس....
    فارس بنبره : من غير بس..قولي فتحي قلبك لي .. ابي اعرف منو الي تحبينه يمكن اقدر اجمع بينكم بفضل الله
    سارة بانبهار: هــــــــــــــآ.. لالا الله يخليك مابي احد يدري..
    فارس ببتسامه خفيفه : حبيبتي ماراح احد يدري بس لو بجمع بينكم بطريقه غير مباشرة ماخليه يحس بهالشي.

    ((في العصر..بيت العم عبد العزيز .. بصـــــــــــــــــــــاله))

    عبد العزيز: آروى..
    آروى وهي فاتحة لاب توبهآ : آآمر يبه ..
    عبدالعزيز: شفتي اخوك علي ..
    آروى : هو بغرفته من بعد الغدآ مانزل.. ليه فيه شي.!
    عبد العزيز : لا بس حبيت اسئل عنه ..
    آروى ببتسامة: الله لايحرمنا منك يبه ..
    عبد العزيز يمسح على شعرهآ : الله يوفقك ويوفق اخوانك والله لايحرمني منكم وافرح فيكم ..
    آروى ببتسامة : تسلم ياغلى أبو بهالدنيآآآ..
    وجود عالماسن : هآآي آروى ..
    آروى: هآآيات..
    وجود: وينك مابينتي اليوم بالجآمعه..
    آروى : ماكان لي نفس اجي ولافي شي عشآن اجي.. فــ قلت ارتآح احسن لي..
    وجود: بس والله استانسنآ وهببنآآ في الجآمعه طبعا كالعادة ماغيرنآ مكآآنآ
    آروى: شي طيب .. بس اكيد نوآر مو معاكم في هالتهبيب الي هببتوا فيه ..
    وجود: هههههههه أيه بس شو دراك انتي..
    آروى: بنت عمي واعرفهآ .. ماتحب الشقاوة
    وجود: صح صدقتي..
    آروى : .............
    وجود: آروى شفيك سآكتة ..؟
    آروى: مافيني شي بس انتظر تركي يشبك ولا شبك.. مستغربة وخايفة يكون فيه هالشي ..!
    وجود: لاان شاء الله مافي الا الخير لاتشغلين بالك..
    آروى : بس هو مخبرني انو راح يشبك بكرآ مثل هالوقت..
    وجود: سمي بالله .. واخزي الشيطآن يمكن بعد عنده ظروف او شي ماتدرين ..
    آروى : صح كلامك..
    وجود: طيب انا بطلع الحين تامريني شي..!
    آروى : سلامتك
    وجود: الله يسلمك .. سيآآآآ
    آروى : سيآآ
    ضلت آروى تنتظر وتنتظر وتنتظر .. وصار المغرب ولسآ تركي ماشبك ..((تموت على آخوهآ وبنسبه لها دنيتها كلها))
    وسجلت خروجهآ من المآسن ((أوف لاين)) ودموعها بعيونهآ.. لانها خايفة يكون بآخوها شي ..
    فجآة وهي صاعدة الدرج منزلى راسها.. طلع بوجههآ علي ..
    علي : آروى شفيك ..؟
    آروى :مافيني شي
    علي ببتسامة حزينة: اشلون مافيك شي وعيونك حمرآآ..!!
    آروى منزلة راسها: قلت لك مافيني شي .. خلاص ..
    علي : لا مو على كيفك تعالي حبيبتي لاتهمين نفسك وقولي لي اشفيك ..
    طبطب علي على أخته آروى لانو مايبون يحسسونها بفقد امها الي من سنتين توفت ..
    وفجآه قامت تبكي من غير صووت
    علي ببتسامة: حبيبتي آروى اعتبريني تركي..
    آروى زادت ببكائها: محتاجة لتركي .. ياعلي والله محتاجة له..
    علي بقلب مكسور : وآنا .. وين رحت .. معليه اعتبريني بدأله .. بس لاتعذبين حالك واي شي تبينه الحين بجيبه لك .. بس انتي هدي..
    وقولي شفيك ..؟
    آروى بقهر وبكآء وبصوت مبحوح : ايه انا ابي شي غالي علي بقوة ..تقدر تجيبه لي..!
    علي وهو حااضنها ويمسح على شعرها وماسك يدهآ بيده الثانيه : آآمري والله لوعيوني ماتغلى عليك ..
    آروى : آآآه ياعلي ليتها عيونك ليييت .. ..!
    علي: طيب قولي حبيبتي .. انا ماقدر على زعلك .. انتي غاليه علينا كلنا ..
    آروى ضغطت على يد اخوهآ بقووة : ابي امي .. ياعلي تجيبها لي..تقدر..هآ قولي تقدر!!!
    علي غمض عيونه بألم وحضنها بقوة ودمعت عيونه : خــــــــــلآآص ياآروى قطعتي قلبي..
    آروى : انا شقول أجل .. ماتت امي وانا ماشبعت من حنآنها..
    علي يواسيهآ : طيب حبيبتي الله سبحآنه ماخلاك نعم عليك بأبو هو الأبو والأم والأخو لك .. ولاتنسين تركي ..
    آروى: ...............
    علي لازال يمسح على شعرهآ .. وهو متآلم بدآخله عليهآ وبينه وبين نفسه :يارب انك تمسح على قلبها بصبر وتعوضهآ عن حنآن امي ,.

    >> يتبع
    أردنية الفقيرة الى الله
    أردنية الفقيرة الى الله


    عدد المساهمات : 145
    نقاط : 145
    تاريخ التسجيل : 12/06/2011

         رواية خانتني احاسيسي  Empty رد: رواية خانتني احاسيسي

    مُساهمة  أردنية الفقيرة الى الله الإثنين يونيو 13, 2011 5:32 pm

    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 1:21 pm